القائمة الرئيسية

الصفحات

اقتربت من هدفك !!

 



اقتربت من هدفك !!

الامتحانات على الأبواب و الحلم اقترب بأن يصبح حقيقة و الفرحة اقتربت و النجاح اقترب  و فرح الأهل و الأصدقاء و الناس و لكن هل بدأت بالسعي و التجهيز لامتحانك ؟ هل بدأت في الدراسة ؟ هل ستصل إلى النجاح قريباً؟ هيا قم و ابدأ و إياك أن تتكاسل الحلم بات قريباً و النجاح اقترب منك فقط عليك أن تقول أنا سأنجح و سأحاول و سأسعى .

ماذا عليك أن تفعل من أجل النجاح؟

أولاً قم إلى كتبك و دراستك المتراكمة و اجلس في مكان هادئ و تخيل لدقيقة لحظة النجاح التي لا تقدر بثمن تخيل هذه اللحظة و هذه الفرحة و افتح كتبك و ابدأ درسك .

ثانياً إذا شعرت بالتعب أثناء الدراسة لا مانع من أن تأخذ قسط من الراحة و لكن الأهم أن تنظم وقتك و بعد أن ترتاح قم و تابع الدراسة و تذكر في كل درس تدرسه هدفك و حلمك و نجاحك فهذا سيجعلك تشعر بالنشاط و الطاقة الإيجابية .

ثالثاً خذ كوباً من القهوة أثناء دراستك و خاصة إذا كانت الدراسة في المساء فكوب القهوة سيجعلك تشعر بالنشاط و سيعطيك طاقة قوية لتتابع الدراسة بروح من الطاقة و النشاط.

أخيراً إياك أن تأجل الدراسة الامتحانات اقتربت و نجاحك اقترب و لحظة الوصول للهدف اقتربت فهيا قم لكتبك و دفاترك و لأقلامك و ابدأ بالدرس لتحقق حلمك و حلم أهلك الذين ينتظرون نجاحك. اكسر حاجز الكسل و ابدأ بالسعي للنجاح .